الحصول على تطبيق ويب مجاني

محول يوتيوب ⋅ Mp4 و Mp3

يساعد NoTube على تحويل وتنزيل مقاطع فيديو Youtube

إذا كان لديك بعض صفحات الفيديو في الاعتبار - انسخ عنوان URL والصقه هنا ، ثم اضغط على زر GO.
لا تعرف ما هو URL؟ ابدأ في إدخال النص في مربع البحث أعلاه للعثور على الفيديو الذي تريد تنزيله.
تعد مقاطع الفيديو الشائعة على Youtube مكانًا جيدًا للبدء.

كيف يعمل محول Notube Youtube؟ بسهولة 1-2-3:

  • الخطوة 1: حدد أي فيديو يوتيوب تريد تنزيله على جهازك. ابحث عنه على Youtube أو استخدم مربع البحث أعلاه.
  • الخطوة 2: انسخ / الصق رابط الفيديو من متصفحك في الصندوق واضغط GO. إذا تم استخدام مربع البحث - ما عليك سوى النقر على أي صورة فيديو مصغرة.
  • الخطوة 3: انتظر حتى تظهر خيارات تنزيل الفيديو. حدد تنسيق mp4 وتنزيله. الخيار المتضمن لتحويل فيديو Youtube إلى mp3.
  • NoTube هو محول Youtube عبر الإنترنت

    NoTube هنا لتوفير الوقت والمساعدة في نقل تنزيلات الفيديو إلى المستوى التالي. NoTube هو محول Youtube أولاً. هنا يمكنك تحويل أي فيديو Youtube إلى mp3 وتنزيله على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. إذا كنت تبحث عن خيارات تنزيل الفيديو ، فإن NoTube يتفوق في ذلك أيضًا. ما عليك سوى اتباع الخطوات 1-2-3 أعلاه لنسخ ولصق عنوان URL لفيديو Youtube إلى مربع الإدخال الخاص بنا ، والضغط على زر GO ورؤية عالم الفرص يتكشف أمام عينيك مباشرة. يقدم محول Youtube ما لا يقل عن اثني عشر أو اثنين من الخيارات حول كيفية تحويل الفيديو إلى mp3 أو تنزيل تنسيق mp4 ، مع أو بدون صوت أو حتى صوت بمفرده بتنسيق m4a أو webm. يعرف NoTube أن كل مستخدم يحتاج إلى تنسيق الصوت والفيديو والحاوية المفضلة لديه ، لذلك يتم توفير خيارات متعددة للتنزيل المرضي. تحقق من أنه سهل الاستخدام للغاية. يوفر Notube أيضًا تطبيقًا خفيف الوزن ، انظر المزيد أدناه.

    يوتيوب لتحويل mp3

    يمكن أن يساعد NoTube في تنزيل موسيقى مجانية من Youtube. لا تنتظر الأغاني الجديدة لتصل إلى المتاجر عبر الإنترنت - قم بتنزيل Youtube mp3 easy مع NoTube. ما عليك سوى العثور على الأغنية التي تعجبك عبر مربع البحث الخاص بنا ، وشاهد خيارات التنزيل تتكشف. حدد mp3 وستكون جاهزًا تمامًا.

    تحميل أشرطة فيديو يوتيوب

    يعد NoTube طريقة ممتازة لتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube. يمكن القيام بذلك بالعديد من الخيارات ، والعديد من التنسيقات ، والجودة ، والحجم ، وما إلى ذلك. ببساطة ، ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله ، وانسخ عنوان URL الخاص به والصقه في المربع الأبيض أعلاه ، وفويلا: قم بتنزيل Youtube mp4.

    أكثر من 400 موقع مدعوم

    يعمل NoTube مع العديد من المواقع الأخرى التي تبث الفيديو والصوت. قم بتنزيل المحاضرات أو ملفات البودكاست أو تشغيل مزيج التقنية أو تسجيل البث الإخباري المباشر - كل شيء يصبح سهلاً مع NoTube في خدمتك. DVR مع NoTube ومشاهدته في وضع عدم الاتصال عندما تكون جاهزًا.

    مجاني ، على الإنترنت ، لا تتبع

    NoTube هو تطبيق ويب على الإنترنت ، كل شيء يحدث هنا في متصفحك ، آمن ومضمون. يضمن Https أن مزود خدمة الإنترنت أو هيئات المراقبة التابعة له لا يمكنه تتبع ما تفعله هنا في NoTube ، بالإضافة إلى أن بحث Youtube المدمج يمنعهم من تتبع أفعالك.

    يدعم NoTube تنزيل قائمة تشغيل Youtube

    إذا كانت لديك قائمة تشغيل من Youtube ، فما عليك سوى نسخ عنوان URL لصفحتها من المتصفح أو استخدام زر مشاركة الفيديو الاجتماعي (حدد خيار رابط النسخ) إلى الحافظة. ثم افتح NoTube والصق عنوان URL لقائمة التشغيل في مربع الإدخال الأبيض واضغط GO. هل تعلم أن يوتيوب يحتوي على دفق من مقاطع الفيديو المقترحة والمشاهدة لك فقط والتي يسهل الوصول إليها في القائمة. انسخ عنوان URL ، وأحضره هنا ، وسيساعد NoTube في تنزيل كل مقطع فيديو من قائمة التشغيل هذه كملف mp4. أو يمكنك تحويل بعض مقاطع الفيديو إلى mp3 ، أو الحصول على خيار m4a - الأمر متروك لك. ضع في اعتبارك أيضًا أن العديد من مواقع الويب المختلفة تستخدم قوائم التشغيل ، مثل DailyMotion و Soundcloud وما إلى ذلك أو تحتوي على مشاركات متعددة الفيديو مثل Instagram أو Reddit. تأكد من أن NoTube قد قمت بتغطيته ويمكنه التعامل مع العديد من قوائم التشغيل من العديد من المواقع بخلاف Youtube.

    قم بتثبيت تطبيق NoTube webapp

    إضافة إلى الشاشة الرئيسية

    يفخر NoTube بتقديم تطبيق مجاني وخفيف الوزن يعمل بكامل طاقته على الويب. يعمل بشكل أفضل على أجهزة Windows و Android ، ويعمل بشكل أفضل في متصفحات MS Edge أو Chromium (Chrome ، Yandex ، Atom ، Torch ، إلخ). جربه ، سيكون أفضل تطبيق رأيته على الإطلاق - لا يحتاج إلى تحديثات ، ويستخدم متصفحًا لتقديم النتائج ، ويعمل دائمًا طالما أن موقعنا على الإنترنت ، وهو دائمًا إلى الأبد! بعد الإضافة إلى الشاشة الرئيسية على أجهزة Android ، قد تحتاج إلى الوصول إلى التطبيق من قسم التطبيقات ، وليس الشاشة الرئيسية بالضبط ، ولكن لا تتردد في سحبه هناك للوصول إليه بشكل أسرع.

    نوبي المرجعية المرجعية

    تنزيل Mp4

    إذا كنت من محبي الأجهزة الأقل حركة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، فقد تجد هذه الإشارة المرجعية مسلية للغاية. إنها إشارة مرجعية عادية مع إضافة القليل من جافا سكريبت إليها. لاستخدامه ، أولاً - اسحبه وأفلته في قسم الإشارات المرجعية في متصفحك. بعد ذلك ، انتظر حتى تجد نفسك تقوم بدفق شيء على Youtube أو أي صفحة أخرى مع الفيديو أو الصوت. الآن اضغط على هذه الإشارة المرجعية وشاهد نفسك تم نقلها مباشرة إلى NoTube ، وعنوان URL للفيديو موجود بشكل سحري في مربع الإدخال بالفعل ، ويتم تنزيل روابط التنزيل. مريح للغاية ويوفر الوقت عند نسخ عنوان URL للفيديو.

Get free web app

Youtube converter ⋅ Mp4 & Mp3

NoTube helps convert & download Youtube videos

If you have some video page in mind - copy its URL and paste it here, then hit GO button.
Don't know what's a URL? Start entering text into search box above to find video you want to download.
Popular Youtube videos is a good place to start.

How Notube Youtube Converter works? As easy as 1-2-3:

  • STEP 1: decide which Youtube video you'd like to download to your device. Find it on Youtube or use search box above.
  • STEP 2: copy/paste video URL from your browser into the box and hit GO. If used search box - simply click on any video thumbnail.
  • STEP 3: wait for video download options to show. Select mp4 format and download. Included option to convert Youtube video to mp3.
  • NoTube is online Youtube converter

    NoTube is here to save time and help take video downloads to the next level. NoTube is Youtube converter first. Here you can convert any Youtube video to mp3 and download to your laptop or smartphone. If looking for video download options, NoTube excels in that too. Simply follow 1-2-3 steps above to copy and paste Youtube video URL to our input box, hit GO button and see world of opportunity unfold right before your eyes. Youtube converter offers at least a dozen or two of options on how to convert video to mp3 or download mp4 format, with or without audio or even audio by itself as m4a or webm formats. NoTube knows every user needs their own preferred sound and video format and container, so multiple options are provided for satisfactory download. Check it out, it's very easy to use. Notube also provides lite-weight app, see more below.

    Youtube to mp3 converter

    NoTube can help download free music from Youtube. Don't wait for new songs to hit online stores - download Youtube mp3 easy with NoTube. Just find the song you like via our search box, and see the download options unfold. Select mp3 and you're all set.

    Download Youtube videos

    NoTube is an excellent way to download videos from Youtube. It can be done with many options, many formats, quality, size, etc. Simply find the video you want to download, copy its URL and paste it into white box above, and voila: download Youtube mp4.

    Over 400 sites supported

    NoTube works with many other sites that stream video and audio. Download lectures or podcasts, running techno mix or live news broadcast recording, - everything becomes easy with NoTube at your service. DVR it with NoTube and watch it offline when ready.

    Free, online, no tracking

    NoTube is an online web app, everything happens here in your browser, safe and secure. Https ensures that your ISP or its watchdogs cannot track what are you doing here at NoTube, plus our built-in Youtube search prevents them it tracking your actions.

    NoTube supports Youtube playlist download

    If you have a playlist from Youtube, simply copy its page URL from browser or using the social video share button (pick the copy link option) to clipboard. Then open NoTube and paste playlist URL into the white input box and hit GO. Did you know Youtube has a stream of suggested and watched videos just for you which is easy to access in the menu. Copy that URL, bring it here, and NoTube will help download each and every video from that playlist as mp4 file. Or you can convert some of the videos to mp3, or get the m4a option - it's up to you. Also keep in mind, many different websites use playlists, such as DailyMotion, Soundcloud, etc or have multi-video posts like Instagram or Reddit. Be sure, NoTube has you covered and can handle many playlists from numerous sites other than Youtube.

    Install NoTube webapp

    Add to Home Screen

    NoTube is proud to offer free, lite-weight, fully functional web-based app. It works best on Windows and Android devices, and functions best in MS Edge or Chromium based browsers (Chrome, Yandex, Atom, Torch, etc). Try it out, it'll be the best app you ever seen - it needs no updates, it employs browser to deliver results, and it's always working as long as our site is online, which is always forever! After adding to home screen on Android devices, you may need to access the app from your apps section, and not exactly the home screen, but feel free to drag it there for even faster access.

    NoTube bookmark-let

    Download Mp4

    If you're a fan of less-mobile devices, such as laptops or desktops, - you may find this little bookmark quite amusing. It is a normal bookmark with just a tiny bit of javascript added to it. To use it, first - drag and drop it to your browser's bookmarks section. After that's done, wait till you find yourself streaming something on Youtube or any other page with video or audio. Now hit that bookmark and see yourself teleported right here to NoTube, and video URL is magically in the input box already, and download links being loaed. Very comfortable and saves time on copy-pasting the video URL.